3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج 3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج | تحميل برامج الحاسوب تطبيقات اندرويد والالعاب مجانا | Magoraya.com

3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج

3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج



الفيسبوك كشبكة اجتماعية تضم أكثر من مليار شخص ، ليس من الغريب


الا تجد فيها بعض مقاطع الفيديو المسلية أو حتى التعليمية التي يتم مشاركتها فيها. بعض هذه المقاطع تريد في الحقيقة الاحتفاظ بها اما في حاسوبك أو نقلها في هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك. لكن التحميل من الفيسبوك كما نعلم ليس بأمر يسير ، فالموقع لا يوفر لك ميزة التحميل في مقاطع الفيديو ، لذلك في هذه المقالة سأقترح عليك بعض الحلول السريعة والسهلة التي تخول لك تحميل أي مقطع من الفيسبوك.


1. التحميل مباشرة من الفيسبوك
كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك

طبعا الطريقة ليست رسمية ، انما حيلة من الحيل التي يمكنك استعمالها لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون استعمال اي خدمة أخرى سواء كانت إضافة، برنامج أو أي من ما سبق ذكره أعلاه .للتحميل بهذه الطريقة يكفي ان تضيف "m" قبل رابط الفيديو ليتم تحويلك الى النسخة المحمولة من موقع فيسبوك ،تقوم بتشغيل الفيديو ثم كليك يمين وتختار"Save video as.." .

الرابط الأصلي : www.facebook.com/video/video.php?v=10152682891024201

الرابط بعد إضافة "m": 
m.facebook.com/video/video.php?v=10152682891024201










2. التحميل عن طريقة إضافة FVD


إذا كنت تريد أداة بسيطة لتحميل الفيديو من الفيسبوك إلى حاسبوك ، فيمكنك الاستعانة باضافة FVD على متصفح جوجل كروم .

عندما يتم فتح الفيديو في الصفحة ، تقوم بالنقر على أيقونة الإضافة في الشريط العلوي من المتصفح ،ثم في نافذة الإضافة تقوم بنقرة بسيطة على "تحميل" وسيبدأ الفيديو في التحميل بصيغة (MP4).


3. التحميل عن طريق موقع fbdown

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك


إذا كنت لا تحب تحميل أي نوع من البرامج أو الاضافات فقط لأداء هذه المهمة البسيطة ، فيستحسن ان تستعين بموقع fbdown الذي يسمح لك بتحميل اي فيديو على موقع الفيسبوك عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص في موقع والنقر على "تحميل "واختيار "حفظ باسم ..." لتحميل الملف مباشرة إلى جهازك . طبعا هناك مواقع أخرى تقوم بنفس المهمة !


3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج 3 طرق سريعة و بسيطة لتحميل اي فيديو على الفيسبوك دون برامج Reviewed by mounirbks on 15:39 Rating: 5

ليست هناك تعليقات :