تحميل برنامج QQ Player

تحميل برنامج QQ Player

تحميل برنامج   QQ Player

تحميل برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل الافلام QQ Player 

برنامج QQ Player اداة قوية لتشغيل جميع انواع ملفات الملتيميديا مثل الفيديوهات والملفات الصوتية وهو منافس قوى لبرامج الملتيميديا المشهورة مثل Media Player Classic ، مع تثبيت برنامج QQ Player تستطيع تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بالاضافة الى تشغيل ملفات الفلاش ذات الصيغة SWF ، يغنيك البرنامج عن جميع حزم كودكس خارجية حيث يعتمد على الترميز الداخلى ، تستطيع تشغيل العاب الفلاش بشكل رائع على الكمبيوتر بشكل مباشر .




برنامج كيوكيو بلاير مجانى ومتاح لجمعى مستخدمى الكمبيوتر ، يقوم البرنامج بالبحث عن الترجمة المناسبة من الانترنت و تحميلها تلقائيا كما يدعم العديد من ملفات الترجمة مثل SRT، ASS، SSA ، يمكنك التقاط الصور التى تحبها من الفيديو Screenshots بشكل سلس وايضا يمكنك إلتقاط الصور المتحركة ذات صيغة (GIF) من الفيديو .


البرنامج متميز ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية ، للبرنامج القدرة على تشغيل الافلام والفيديو ثلاثية الابعاد بجودة عالية ، يمكنك التخلص من المقاطع الغير مرغوب فيها من خلال تقطيع وقص الفيديوهات بالاضافة الى امكانية التحكم فى درجة السطوح والاضاءة والتباين ، للبرنامج القدرة على دمج العديد من الفيديوهات صغيرة الحجم لتكوين فيديو كبير الحجم ذو محتوى موحد ومميز .

يمكنك ضغط الفيديو كبير الحجم لتصغير حجمه ورفعه على الانترنت لارساله الى اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى او حفظه على السحابة الالكترونية حيث يدعم البرنامج نظام التخزين السحابى ، تستطيع تدوير الشاشة فى جميع الاتجاهات مع التحكم فى وضع الشاشة سواء افقيا او عموديا ، واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام وتستطيع تكبير الصوت عشرة اضعاف الحجم الاصلى.

يعمل البرامج على جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 كما يعمل على جميع الانوية الموجودة مثل 32 بت و 64 بت بدون اى مشاكل تذكر .



  • تحميل برنامج   QQ Player
  • تحميل برنامج   QQ Player
  • تحميل برنامج   QQ Player

اترك رسالة
عدد التحميلات

الترخيص
مجاني
التوافق
10 | 8 | 7 | XP | Vista
لغة البرنامج
عدة لغات
الحجم
31 Mo
إصدار البرنامج
Version 3.9.936
تحميل برنامج QQ Player تحميل برنامج   QQ Player Reviewed by mounirbks on 22:01 Rating: 5

ليست هناك تعليقات :